Top latest Five عقارات اربيل Urban news

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

توفر كمبوندات القاهرة الكبرى خطط دفع وتسهيلات في السداد تمتد حتى سبع أو عشر سنوات بعد دفع مقدم مالي، مع توافر الخدمات والرفاهية، وتحقق أقصى قدر ممكن من الخصوصية بحيث لا يحتاج السكان للمغادرة إلا في الظروف القصوى.

يعود تاريخ المنطقة إلى عصر الخديوي إسماعيل، حيث أمر وقتها الخديوي الحكومة المصرية بإنشاء منطقة تليق باستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس، وكان حريصًا على محاكاة المنطقة لأشهر أحياء انجلترا وفرنسا، ولذلك تتميز المنطقة بطابع معماري أوروبي.

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

الاندلس الجديدة, حى الاندلس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تعتبر شقق للبيع بالمنصورة من أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك. وعلى الرغم من أن المنصورة ليست إحدى المدن المصرية الرئيسية التي يقصدها السكان أو المستثمرون إلا أنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والبشرية التي تجعل منها بيئة خصبة للمعيشة والاستثمار.

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

يُعزز هذا الاتجاه أيضًا بوضع مصر كوجهة مميزة للعديد من السكان المحليين والمستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

يُعد شارع عباس العقاد من أفضل الأماكن التي تتيح محلات للبيع في مدينة نصر نظرًا لحركة الرواج في الشارع، يتصل الشارع بشارع مصطفى النحاس وطريق النصر وشارع الطيران وشارع مكرم عبيد ويتميز تفاصيل إضافية بكثافته السكانية وكثرة عدد العقارات التجارية للبيع في عباس العقاد.

ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

Report this wiki page